Autumn Favourites

Saturday, April 9, 2016

Ola! It's been a while since I last dropped by the blogosphere so to get the ball rollin' again, I thought it would only be fitting to round up my favourites for the Autumn season dawning upon us (down under!) 

1. Cape Dresses and chokers
Autumn is that awkward in-between season when you can't really guess which way the weather will sway. If you're in need of a little black dress without the need to lug around a jacket or shawl in case the cold front hits - it's cape time! A cape perfectly hugs the shoulders to keep you warm yet fashionably chic. 

To add a bit more warmth and edge to your outfit, try finding a fabric that matches your dress colour to create your own fabric choker. There's no need to spend extra $$ on the current season's choker dress (which I'm sure many of you have seen!), I've simply repurposed an old waist tie to transform my Tobi - In Too Deep dress from classic to now. 

 photo IMG_1983a_zpsfqeoomos.jpg
Wearing: Tobi - In Too Deep Dress, TOD's Double T Bag
2. Crossbody Bags
Summer is totes the season for large totes but fall is the perfect time to whip out the crossbody bags. My favourite this season is the TOD's Double T Bag in suede - a great fabric contrast to the usual poly and cotton that will start to pop up as the seasons change. 

TOD's Double T Bag is inspired from the seventies with a removable strap to double as a clutch (a simple trick to take your bag from day to night with your outfit!) 
 photo IMG_1989z_zpsbjgxoehl.jpg
TOD's Double T Bag
3. Lace Ups and Bell Sleeves 
Now, I was going to do separate posts for lace up dresses/tops and bell sleeves until I found the two in one from Tobi's Lace Up High Shift Dress. Need I say more?
 photo IMG_2016a_zpsqcluaull.jpg

4. If you must tote! 
For the days when you need a bit extra bag room, the Celine Luggage Tote is my baby this season. It's structured and work friendly but dressy enough for date night.

If you would like to see this baby in person before purchasing, I would definitely recommend popping by the Cosette store located at the rocks, right near the Museum of Contemporary Arts. They have a beautiful collection of brand new designer bags from past and present seasons and are my new go-to for designer goods. 
 photo Celine Luggage2 copy_zpsksft5nna.jpg
Celine Luggage Tote Bag from Cosette 

THIS BLOG POST WAS BROUGHT TO YOU BY:
 photo TOds_zpsoymrbbse.png

 photo YTD_logo_zpskutkw3dw.png

27 comments:

  1. gorgeous looks!
    love the dresses and your bags
    xx
    http://anoddgirl.blogspot.com.au

    ReplyDelete
  2. pretty shots..

    Regards,
    Aa
    www.miss-aa.com

    ReplyDelete
  3. I need that cape dress - so cute with the DIY choker! Great idea!

    Steph

    www.styleanonymous.com

    X

    ReplyDelete
  4. You really have the perfect fashion sense. Love your outfit!

    ReplyDelete
  5. Cool, chic and elegant, love it!!

    HTTP://FRENCHIESUNDERTHESUN.BLOGSPOT.COM

    xoxo

    ReplyDelete
  6. Black dress is awesome. designer salwar kameez india
    I love black color. You are looking like a black beauty !!

    ReplyDelete



  7. خدمات النظافة بالدمام لابد ان تقدمها شركة لديها ثقة في اتمام خدمات النظافة المنزلية لان النظافة العاية لا تعطي النتيجة الفعالة التي تتم بواسطة شركة تنظيف بالدمام متخصصة لانها تهتم بكل شئ داخل المباني فلدينا شركة تنظيف فلل بالدمام تكون متخصصة في نظافة الفلل المفروشة والمستعملة واعطائها الرونق الجمالي الخاص بها لدينا شركة تنظيف شقق بالدمام متخصصة في اعمال نظافة الشقق المنزلية وشقق المكاتب والمعارض بواسطة الادوات والمواد اللازمة لعمل ذلك لدينا تخصصتنا في اعمالنا التي ترضي العميل وتخلصة من الحشرات الصغيرة التي تسبب ازعاج كبير للاسرة من خلال شركة مكافحة حشرات بالدمام التي لديها معدتها وموادها لعمل ذلك كما يوجد متخصص ايضا للقضاء علي الحشرات من خلال التواصل مع شركة رش مبيدات بالدمام التي تنتهيك من كل الحشرات المنزلية كما نعمل معا للواصل اليك كل الخدمات المنزلية من خلال خدمة الاثاث بواسطة افضل شركة نقل اثاث بالدمام والتعامل معها سوف يصل الي منزلك الجيد بدون اي تعب
    كما يوجد خدمتنا الاخري التي يمكنك البحث عنها م والاستفادة منها
    شركة تنظيف بالقطيف
    شركة تنظيف بالجبيل
    شركة تنظيف بالاحساء



    ReplyDelete
  8. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  9. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  10. www.nileriyadh.com
    عندما تستعين بشركة متخصصة في عمل التنظيف الخاصة عندما تكون الشركة لها سمعة طيبة في مجال التنظيف ستحصل على منزل براق وأرضيات و حوائط نظيفة تماما مع الحفاظ على ألوانها من مواد التنظيف لنظافة شيئا ضروريا وخاصة عند تواجد اطفال صغار يخشي عليهم من الاتربة
    شركة تنظيف واجهات بالرياض
    شركة تنظيف مساجد بالرياض
    شركة تنظيف بيوت شعر بالرياض
    شركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياض
    شركة تسليك مجارى بالرياض

    ReplyDelete
  11. شركة تنظيف خزانات بالرياض
    نحن متميزة فى أعمال التنظيف سوف نساعك فى الحصول على أفضل خدمات تنظيف البيوت ومنازل فى أقل وقت وبدون مجهود وبجودة فائقه لم تحصلى عليها من قبل وسوف تستعيدى جمال منزلك المبهر والمميز وتحولى منزلك مهما كان حجمه أو شكله أو جنة فقط باعتماد شركتنا.
    شركة تنظيف موكيت شمال الرياض
    شركة تنظيف موكيت جنوب الرياض
    شركة تنظيف موكيت شرق الرياض
    شركة تنظيف موكيت غرب الرياض
    شركة تنظيف منازل شرق الرياض
    شركة تنظيف منازل شمال الرياض
    شركة تنظيف منازل جنوب الرياض
    شركة تنظيف منازل غرب الرياض

    ReplyDelete
  12. افضل شركات تنظيف وعزل خزانات المياه
    أقسام خدماتنا في الخزانات ما هي أبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها قسم تنظيف الخزانات القيام بتنظيف الخزانات الحديثة القيام بالغسيل الدورى للخزانات القيام بأعمال تطهير الخزانات عقب الصيانة لماذا نحن أحسن مؤسسات غسيل ونظافة الخزان ما هي الأساليب التي تعتمد عليها مجال نظافة الخزان من الأدوات المستخدمة فى مجال نظافة وغسيل الخزانات .
    شركة عزل خزانات بالقصيم

    وعند مستهل التنظيف لا مفر من القيام بالآتى أفضل الخدمات التي تقوم بتقديمها تطهير الخزانات الأرضية مؤسسة تطهير خزانات وكيفيه القيام بأعمال تطهير الخزانات مؤسسة تطهير خزانات وكيفيه القيام بأعمال تعقيم الخزانات أبرز الإرشادات المقدمة من المؤسسة طريقة تطهير خزانات المياه البلاستيكية ما هى أبرز التعليمات الخاصه بتنظيف الخزانات مؤسسة تطهير خزانات وتطهير خزان المنزل كيفيه القيام بتنظيف الخزانات الحديثة لماذا نحن أفضل مؤسسة تطهير خزانات المنزل غسيل خزانات مياة الشرب ما هى أبرز أشكال الخزانات ما هى أبرز أجزاء الخزانات المائية

    عزل خزانات المياه بالطائف

    مؤسسات تطهير خزانات المياه ما هى ضرورة القيام بأعمال تطهير الخزانات

    ما هى أبرز مدد تطهير الخزانات اسعار تطهير الخزانات أبرز المحددات والقواعد الموثوق عليها فى اختيار العاملين اجراء مجموعه من الفحوصات المتميزة بهدف التحقق من صلاحيه العاملين للقيام بأعمال تطهير الخزانات مثل القيام بالأتى مؤسسة تطهير خزانات وما هى أبرز الأدوات المطهرة الموثوق عليها فى تطهير الخزانات كما تتخصص المؤسسة فى إجراءات عزل الخزانات على نحو متميز ؛فالشركة تعتمد على الموضوعات الأتيه أساليب تطهير خزانات المياه كيفيه القيام بأعمال تطهير الخزانات ما هى أبرز الأدوات الخاصه بأعمال تطهير الخزانات

    شركة عزل خزانات بالخرج

    تطهير خزانات المياه كيفيه اتمام أفعال مؤسسة تطهير خزانات مؤسسة تطهير خزانات وكيفيه غسل الخزان الحديث كيف تحدث إجراءات غسيل الخزانات لأخذ فكرة عن المزيد من الخدمات والعروض المقدمة من مؤسسة تطهير خزانات نتشرف بكم في زيارة صفحات خدماتنا مؤسسة تطهير خزانات بالتعقيم مؤسسة تطهير خزانات افضل اسعار مؤسسات نظافة تنظيف وتعقيم خزان الماء الارضي في مع العزل مجربة ومضمونة للاستحواز على اعلى جودة للمياه مؤسسة تطهير خزانات نحن مجموعة مؤسسات نتشرف بخدماتكم علي مدار اليوم مجموعة العمل مستعد لتلبية طلباتكم وسيقوم مستوظف خدمة الزبائن بالاستجابة علي حضراتكم.

    شركة تنظيف خزانات بالقصيم

    ReplyDelete
  13. نقدم لكم عملئنا الكرام افضل شركه تنظيف شركة تنظيف بابها شركة الشرق الاوسط لاعمال التنظيف ان عملية التنظيف تتطلب الجهد الكثير شركة تنظيف منازل بابها مع شركة الشرق الاوسط توفر لكل كل وسائل الراحه شركة تنظيف بخميس مشيط وايضا اسعار في منتهى الراحه كما ايضا تستخدم افضل انواع الالات والمعدات والعمالة المدربة فى اعمال التنظيف شركة تنظيف منازل بخميس مشيط مع شركة الشرق الاوسط نعم لبيت ومكتب وفيلا وشقه وغيرها نظيف تمام من الاوساخ شركة الشرق افضل شركة على الاطلاق فى اعمال التنظيف شركة تنظيف بنجران بجميع انواعه لا تقلق مع شركة الشرق الاوسط شركة نقل عقش ببيشة دائما فى راحة ان شاء الله خدمه 24 ساعه شركة تنظيف بحائل دون توقف

    ReplyDelete
  14. ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض
    تعتبر أعمال التنظيف من أهم المجالات التى لابد من الاهتمام بها لتحافظ على سلامة الاثاث الخاص بك فسرعان ما يتعرض الاثاث للاتساخات نتيجة كثيرة الاستعمال بالاضافه الى الاطفال اللذين لديهم دور كبير فى تلوث الاثاث واتساخه لذلك نحن كشركة نظافة نعتمد على أدوات مميزة وحديثة.
    شركة تنظيف فلل بالرياض -شركة تنظيف موكيت بالرياض -شركة تنظيف كنب بالرياض - شركة تنظيف واجهات زجاج بالرياض

    ReplyDelete
  15. Read the best Foot Massager Reviews of 2019 In the following article, we present the top 8 models available today and reveal their pros and cons.

    ReplyDelete
  16. شركة تركيب بلاط بالرياض
    يجب أن تدرك أننا نبالغ جداً في أن شركتنا تمتلك طاقم من الكوادر يملكون خبرة طويلة في مجال تركيب بلاط لا تقل عن 10 سنوات، ونحن على استعداد كبير في التعامل مع كافة انواع الأرضيات للقيام بكافة أعمال تركيب البلاط بأنواعها المختلفة سوء كانت بلاط أو رخام، أو سيراميك أو بورسلين وأيضاً الباركيه، بشكل حرفي لكي يقوم بتنفيذ كافة المهام المرغوب بها دون حدوث أي فواصل أو وجود أي شقوق في الأرضيات لكي لا تسبب المشاكل بعد ذلك، ونحن نلتزم دائماً بالمواعيد المتفق عليها على العميل ونحرص على استخدام أفضل الماكينات التي تساعد في تنظيف وجلي الأرضيات لكي تصبح جديدة كما كانت في السابق.

    ReplyDelete
  17. Wearing a Perfect Dress and Jewellery is the best Ways to Feel Good about Yourself . Get the 50% discount on all Best Bracelets for Girls

    ReplyDelete
  18. We the biggest Photo editing, background removal, clipping path service provider. As images of products are the biggest weapon for a business company, Perfect background remove and clipping path. mean a lot to this professional business purpose. Do visit to have more knowledge about our unique service.

    ReplyDelete
  19. نحن أفضل شركة تنظيف بجدة لدينا عمالة مدربة علي أعلي مستوي تعمل باحدث التنقيات الحديثة وبأقل التكاليف

    ReplyDelete
  20. Shadow Creation is the process to change the color of an image or video..Shadow Creation It means correcting the lighting, white color balance, red or blue color balance, so that the image looks more clear or natural

    ReplyDelete
  21. I think this is among the most vital information for me.
    And i’m glad reading your article. But want to remark on few general things, The web site style
    is perfect, the articles is really nice : D. Good job, cheers
    banarasi silk saree
    banarasi saree

    ReplyDelete